Wednesday, June 11, 2014

غودزيلا 2014

godzilla_nature_order


الاعتقاد السائد أن صالات السينما تكون مزدحمة خلال عطلة نهاية الاسبوع اعتقاد خاطئ تماما! لم أتوقع أمس بأن تكون زحمة السينما بهذا الشكل! أو ربما يكون الفيلم هو السبب أو الافلام الاخرى المعروضة!


بعد مشاهدتي لفيلم X-Men تمكنت أمس من حضور ومشاهدة فيلم Godzilla، قد يرى البعض أن الفيلم عادي جدا ويراه الاخرون بأنه يستحق المشاهدة كان ذلك الحوار القائم بين أصدقائي أمس على الرغم من أن غالبيتهم يرى أن الفيلم عادي جدا ولايستحق المشاهدة الا شخص واحد فقط كان ينصحني بمشاهدته!


أحداث الفيلم تختلف تماما عن القصة التي قدّمت لنا عام 1998 فهذه القصة مبنية تماما على القصة اليابانية الاصلية ، غودزيلا ينهض لحماية الارض من وحوش أخرى هذه هي قصة الفيلم بكل اختصار .. المؤثرات اعجبتني صوات كانت الرسومات أم الصوت


حظي العائر لم يكن موفق في السينما بسبب الاطفال الذي كانوا يجلسون بجانبي .. بالاحرى كان هناك طفل واحد فقط يتعمد الحديث مع اصدقائه ويتحدث على الهاتف .. تحدثت اليه مباشرة مرتين وفي الثالثة كنت على وشك أن أطلب منه الخروج من صالة العرض الا أنه اعتذر مني!


ملاحظة:


طوابير الكافيتيريا تعيشة في كل من الشركتين (غراند و سينسكيب) فمن غير المنطق أن يكون هناك 10 موظفين أو أقل) يخدمون 15 صالة عرض كل صالة عرض منهم تحتوي على 200 كرسي !! أتمنى أن تكون هناك كافيتيريا جديدة في سينسكيب مجمع 360 تكون في موقع المتحف الذي يعرض الصورة القديمة لان المساحدة هناك كبيرة جدا!






Reblog: http://ift.tt/1qrCs2R

No comments:

Post a Comment