بقمّة التفاهة وعدم المسؤولية وعدم الخوف من القانون لا من عقاب ولا تطبيق لقوانين صارمة في هذا البلد!! هكذا يعقتد المراهق الذي طعن صديقه بسبب أنه لم يقم بتغشيشه في الاختبار!! قمّة اللامبالاة!
ولكن لا أريد أن ألقي بكل اللوم على من لايطبق القانون، ولكن أريد التحكم عن التربية وعن الاسرة التي لم تعد موجودة على الاطلاق!! أنا لاأتخيل بأن هذا المراهق تعلم شيء مفيد من أسرته!! ولا من البيئة التي تحيط به بأي شيئ مفيد أبداً!!
لا أدري لماذا لاطبق القانون بكامل حذافيره في الكويت لكل الاحداث سواء الصغيرة منها والكبيرة!!
الخبر:
تلقى حدث يبلغ من العمر 15 عاما طعنة في فخذه من زميله أمام المدرسة بسبب امتناعه عن «تغشيشه» في الامتحان! وفي التفاصيل أن بلاغا ورد لعمليات مديرية الأحمدي يفيد بوقوع مشاجرة أمام مدرسة بمنطقة الفحيحيل انتقلت على اثرها دروية تابعة لمخفر الفحيحيل إلى موقعها، وتبين أن المشاجرة وقعت بين طالبين يبلغان من العمر 15 عاما، حيث طعن أحدهم الآخر بآلة حادة «سكين» بفخذه. تم إسعاف المطعون من قبل الطوارئ الطبية إلى مستشفى العدان.
Reblog: http://ift.tt/1ny8Bnk
No comments:
Post a Comment