Tuesday, June 24, 2014

فيديو: المركز الإعلامي لكأس العالم يغرق في المياه !




أغرقت المياه المركز الاعلامي في استاد كأس العالم في مدينة ناتال يوم الاحد بعد انفجار أنبوب مياه. وكان عدد من الصحفيين يمارسون عملهم عندما انفجر أحد أنابيب المياه التي تدفقت داخل القاعة وعلى محطات عملهم. وتشكلت بركة كبيرة من المياه على الأرضية. وقام عمال الاستاد بإيقاف المياه المتدفقة في غضون دقائق معدودة.


YouTube Link






Reblog: http://ift.tt/1wuKfjN

No comments:

Post a Comment